ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين، من أدنى
مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة.
وبحسب وكالة “بلومبيرغ” للأخبار الاقتصادية، ارتفع الذهب في المعاملات
الفورية 0.9 بالمئة ليصل إلى 4197.41 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن
انخفض الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 حزيران الحالي.
وانخفضت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم آب 0.7 بالمئة لتصل إلى
4215.9 دولار.
بالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.8
بالمئة لتصل إلى 66.1 دولار للأونصة، وزاد البلاتين 0.2 بالمئة ليصل إلى
1667.97 دولار، وارتفع البلاديوم واحدا بالمئة ليصل إلى 1270.41 دولار.
رصد/رس/أ م/ أ أ
