أعلن رئيس الوزراء البريطاني وزعيم حزب
العمال كير ستارمر، استقالته من منصبيه، خلال بيان ألقاه أمام مقر رئاسة
الحكومة.
وأكد ستارمر في كلمته أن جميع القرارات التي اتخذها خلال فترة توليه
المنصب، كانت تهدف إلى “وضع البلاد التي أحبها في المقام الأول”، مشدداً
على أن خدمة المملكة المتحدة كانت الدافع الأساسي وراء سياساته
وقراراته.
ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تحركات سياسية مكثفة داخل حزب
العمال لاختيار قيادة جديدة للحزب والحكومة.
رش/أ م/ أ أ
